التقنية

حلول بسيطة وذكية

التقنية العالية

يعمل فريقي الدعم ومركز التحكم على مدار الأربعة وعشرين ساعة وطوال الأسبوع؛ في تلبية ومعالجة الخدمات، وكذلك في تسجيل الدخول إلى أحدث برامج CAFM (إدارة المرافق بمساعدة الكمبيوتر) من SAP، الذي يسهل الاستجابة في حالات الطوارئ. في نظام CAFM يكون لكل عميل صفحة خاصة يمكنه تسجيل الدخول عليها ومتابعة طلباته واستعراض تاريخ الطلبات المنجزة، واستعراض أدلة على التحسّن وتحليل أنماط الخدمة

أطلب الخدمات عبر الإنترنت واعرض حالة كل منها بنقرة زر. واستعرض تقارير محدثة عن حالة عقودك، لتبقى على إطلاع بمدى السرعة التي نعمل بها وتتبع مؤشرات الأداء المستخدمة، مثل:



الخدمات المنجزة


عمليات التدقيق


طلبات الخدمات السابقة


تحليل أنماط الخدمة


تقارير تحسّن الخدمة


استطلاعات رضا العملاء


التدريب والتطوير


عدد ساعات العمل الآمنة


اعتمد علينا لإنجاز المهمة

يطبق مركز الخدمة نموذجًا خاصًا لأجل صيانة مستدامة، يبقى مرافقك في حالة جيدة لتدوم لوقت طويل، وتقلل خدمات الصيانة الدورية من تعطل المعدات كما تزيد من التباعد بين فترات الأعطال المكلِفة فيساعد على خفض الميزانيات الممكن استهلاكها لأجل الصيانة.